آخر الأخبار
وزارة التربية الوطنية تدعو الراغبين في المشاركة في مباريات توظيف الأساتذة بموجب عقود إلى التسجيل القبلي في البوابة الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة

وزارة التربية الوطنية تدعو الراغبين في المشاركة في مباريات توظيف الأساتذة بموجب عقود إلى التسجيل القبلي في البوابة الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة

الجمعة, 8 ديسمبر, 2017 - 11:30

الرباط -دعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (قطاع التربية الوطنية) الراغبين في المشاركة في مباريات توظيف الأساتذة بموجب عقود إلى التسجيل القبلي في البوابة الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة.

 

 

اقرأ أيضا

وزير الثقافة المالي يشيد بجهود جلالة الملك الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:31

أشاد وزير الصناعة التقليدية والثقافة والصناعة الفندقية والسياحة المالي، أندوجولي جيندو، اليوم الثلاثاء بالرباط، بالجهود الموصولة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية.

دالاس.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 20:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

أولويات المغرب متوافقة تماما مع أولويات منظمة العمل الدولية (السيد هونغبو)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:31

أكد المدير العام لمنظمة العمل الدولية، غيلبرت هونغبو، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن أولويات الحكومة المغربية متوافقة مع أولويات منظمة العمل الدولية.