جهة بني ملال-خنيفرة: مشروع “خدمات طبية بين يديك” يفوز بالجائزة الأولى ل(هاكاثون) للتنمية البشرية

الخميس, 18 يوليو, 2019 في 0:05

فاز مشروع “أصحاب الهمم: خدمات طبية بين يديك”، اليوم الأربعاء، بالمرتبة الأولى على مستوى جهة بني ملال-خنيفرة في مسابقة ابتكار أفكار المشاريع التي تحمل اسم جائزة (هاكاثون).


تتبع إدماج خريجي التكوين المهني موضوع يوم تواصلي بالرباط

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 19:49

نظمت كتابة الدولة المكلفة بالتكوين المهني، اليوم الأربعاء بالرباط، لقاء تواصليا حول موضوع “تتبع إدماج الخريجين، من أجل ملاءمة أفضل بين التكوين والتشغيل”، وذلك في إطار تبادل مستجدات نظام التكوين المهني مع الشركاء والمتدخلين في الميدان.

حجز وإتلاف 972 طنا من المنتجات الغذائية غير صالحة للاستهلاك

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 19:35

قامت المصالح التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، خلال الربع الثاني من سنة 2019، بحجز وإتلاف 972 طنا من المنتجات الغذائية غير صالحة للاستهلاك على مستوى التراب الوطني.

يوم تواصلي بالرباط حول إدماج خريجي التكوين المهني

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 18:40

شكل موضوع “تتبع إدماج الخريجين، من أجل ملاءمة أفضل بين التكوين والتشغيل”، محور اليوم التواصلي الذي نظمته، اليوم الأربعاء بالرباط، كتابة الدولة المكلفة بالتكوين المهني.

“أمسنور” تنظم ورشة وطنية لتسليط الضوء على اتفاقية الأمن النووي

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 17:30

نظمت الوكالة المغربية للأمن والسلامة في المجالين النووي والإشعاعي (أمسنور)، ورشة وطنية لتسليط الضوء على اتفاقية الأمن النووي، همت كافة الفاعلين الوطنيين في القطاعين النووي والإشعاعي.

السيد بوليف: الفحص الطبي لبصر السائقين المهنيين “مهم جدا” لتعزيز السلامة الطرقية

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 17:23

أكد السيد محمد نجيب بوليف، أن الفحص الطبي لبصر السائقين المهنيين “مهم جدا” لتعزيز السلامة الطرقية، التي تعد من الأولويات الاستراتيجية للحكومة.

“العمل التعاوني مدخل لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة 2030” موضوع المنتدى الأول للتعاونيات بورزازات

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 15:57

ورزازات- شكل موضوع “العمل التعاوني مدخل لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة 2030″، محور أشغال المنتدى الأول للتعاونيات، الذي نظم أمس الثلاثاء بورزازات، بحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية.

باحثون يرصدون بفاس تاريخ حرف الجلد بالمغرب

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 15:48

أجمع باحثون مختصون في تتبع فنون الصناعة التقليدية بالمغرب على أهمية الحرف التقليدية التي ارتبطت بالجلد بكل من الحاضرة الإدريسية ومدينة مكناس، والتي تعود – حسب تقديرهم – إلى قرون قبل الميلاد.

محطة كلميم واد نون من المشاورات الجهوية حول الدراسة المتعلقة باستراتيجية تدخل الوكالة الوطنية للتجديد الحضري “ذات أهمية كبرى”

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 15:09

أكدت السيدة زهرة الساهي أن محطة جهة كلميم واد نون، الثالثة بعد جهتي فاس – مكناس والدار البيضاء – سطات، من المشاورات الجهوية حول الدراسة المتعلقة باستراتيجية تدخل الوكالة ” ذات أهمية كبرى” .

توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين رئاسة النيابة العامة واللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي

الأربعاء, 17 يوليو, 2019 في 14:59

تم توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين رئاسة النيابة العامة واللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي تروم تنسيق الجهود حول حماية المعطيات الشخصية .


MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية