آخر الأخبار
كأس العالم للفتيان (الدور الثاني): إقصاء المنتخب الوطني المغربي في الدور الثاني بعد خسارته أمام نظيره الإيفواري 1-2

كأس العالم للفتيان (الدور الثاني): إقصاء المنتخب الوطني المغربي في الدور الثاني بعد خسارته أمام نظيره الإيفواري 1-2

الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2013 - 15:24

الفجيرة- لم يتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل للدور ربع النهائي، بعدما خسر أمام نظيره الإيفواري 1-2 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء بملعب الفجيرة، برسم منافسات الدور الثاني لمسابقة كأس العالم لأقل من 17 سنة لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات إلى غاية ثامن نونبر القادم.

وسجل هدفي الفوز لمنتخب الكوت ديفوار كل من فرانك كيسي (د 4 ض.ج) وجونيور أهيسان (د 75)، في حين قلص المنتخب الوطني المغربي النتيجة بهدف سجله اللاعب يونس بنو مرزوق (د 60).
وكانت النخبة المغربية، التي نجحت في بلوغ الدور الثاني من هذه البطولة العالمية لأول مرة في تاريخها وفي أول مشاركة لها، قد أنهت منافسات الدور الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بسبع نقاط من فوزين على منتخبي كرواتيا 3-1 وبنما 4-2، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب أوزبكستان (0-0) الذي حل ثانيا بسبع نقاط من فوزين وتعادل.
أما منتخب الكوت ديفوار، فتأهل كأفضل منتخب ثالث عقب احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية بأربع نقاط (فوز وهزيمة وتعادل)، خلف منتخبي الأوروغواي، المتصدر بسبع نقاط (فوزين وتعادل)، وإيطاليا الثاني بست نقاط (فوزين وهزيمة).

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.