آخر الأخبار
دوري أبطال افريقيا ( إياب ربع النهائي) فريق الوداد الرياضي يتأهل الى المربع الذهبي عقب تعادله السلبي مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري

دوري أبطال افريقيا ( إياب ربع النهائي) فريق الوداد الرياضي يتأهل الى المربع الذهبي عقب تعادله السلبي مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري

الأحد, 24 أبريل, 2022 - 11:48

الدار البيضاء – تأهل فريق الوداد الرياضي الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم عقب تعادله السلبي مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء برسم إياب دور ربع نهائي المسابقة ، مستفيدا من فوزه في مباراة الاياب في الجزائر العاصمة بهدف لصفر .

وبهذا التأهل يضرب ممثل كرة القدم المغربية في هذه المنافسة موعدا في دور النصف مع فريق بيترو اتليتكو الانغولي الذي أخرج نادي ميمولدي ساندونز الجنوب افريقي.

 

 

 

اقرأ أيضا

البرلمان المغربي ينظم غدا الثلاثاء مناظرة حول “الهجرة والاختلالات المناخية: أي تمفصل؟”

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 16:50

ينظم البرلمان المغربي والجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، غدا الثلاثاء، مناظرة بمناسبة اختتام مشروع التعاون المشترك تحت عنوان ” الهجرة والاختلالات المناخية: أي تمفصل؟”.

منظمات وجمعيات مهنية للشغالين تشيد بالاتفاق حول الزيادة العامة في الأجور

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 16:27

أشاد رؤساء منظمات وجمعيات مهنية للشغالين بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، الحكومة والمركزيات النقابية وهذه المنظمات بشأن الزيادة العامة في الأجور، وذلك في إطار جولة أبريل من الحوار الاجتماعي.

انعقاد مجلس للحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:57

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس الحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.