آخر الأخبار
صندوق دعم التحول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يمنح المغرب هبتين بمبلغ إجمالي قيمته 11,01 مليون دولار

صندوق دعم التحول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يمنح المغرب هبتين بمبلغ إجمالي قيمته 11,01 مليون دولار

الخميس, 25 يوليو, 2013 - 17:27

الرباط- منح صندوق دعم التحول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هبتين ماليتين للمغرب منحتين جديدتين بمبلغ إجمالي تقدر قيمته بÜ11,01 مليون دولار، موجهتين لدعم مشاريع تنمية التمويلات الصغرى وتعزيز المقاولات الصغيرة جدا في القطاع غير المهيكل.
وانبثق صندوق دعم التحول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن شراكة دوفيل التي أطلقتها مجموعة الدول الثمانية خلال قمة مايو 2011.

ويتوخى هذا الصندوق الخاص، الذي تمت المصادقة عليه من قبل المجلس الإداري للبنك الدولي، دعم التحولات الجارية في العديد من البلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا

الدورة ال19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم.. دورة أخرى تحت شعار التنوع والاحتفال (السيد أحيزون)

الأحد, 26 مايو, 2024 في 21:35

أكد رئيس جمعية مغرب الثقافات، ورئيس مهرجان موازين – إيقاعات العالم، عبد السلام أحيزون، أن الدورة ال19 من المهرجان التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من 21 إلى 29 يونيو المقبل، ترفع شعار التنوع والاحتفال عبر الموسيقى.

الدورة السادسة لـ”جوائز مغاربة العالم”.. تتويج عدد من مغاربة العالم من مختلف الآفاق بمراكش

الأحد, 26 مايو, 2024 في 14:28

تم، مساء أمس السبت بمراكش، الإحتفاء بعدد من مغاربة العالم، من ذوي المسارات الملهمة والاستثنائية، وذلك بمناسبة الدورة السادسة لـ”جوائز مغاربة العالم”.

جنيف.. مديرة الصحة العالمية لشرق المتوسط تشيد بالرؤية الملكية لتحقيق السيادة الصحية

السبت, 25 مايو, 2024 في 21:23

أشادت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، حنان بلخي، اليوم السبت بجنيف، بالرؤية الملكية الرامية إلى تحقيق السيادة الصحية بالمغرب.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية