آخر الأخبار
رئيس الحكومة يجري بالرباط مباحثات مع رئيس مجلس الشورى السعودي

رئيس الحكومة يجري بالرباط مباحثات مع رئيس مجلس الشورى السعودي

الإثنين, 9 فبراير, 2015 - 16:10

الرباط – أجرى رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، يوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس مجلس الشورى للمملكة العربية السعودية، الشيخ عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ، تمحورت على الخصوص حول سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين المملكتين.

وأوضح بلاغ لرئاسة الحكومة أن الجانبين شددا على أهمية مواصلة تعزيز التنسيق والتعاون بين المملكتين بغاية العمل بشكل مشترك من أجل نصرة القضايا العربية الرئيسية ودعم الخطاب الديني الصحيح والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة العربية وتحصينها ضد المخاطر والتحديات الكبرى التي تواجهها.

اقرأ أيضا

مجلس النواب.. انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:17

أعلن مجلس النواب، في بلاغ له، عن انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024، والتي يتم تنظيمها سنويا طبقا للنظام الداخلي للمجلس.

انتخاب وسيط المملكة لأول مرة نائبا أولا لرئيس المعهد الدولي للأمبودسمان

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 13:56

تم، أمس الأحد بالأمانة العامة للمعهد الدولي للأمبودسمان بفيينا، الإعلان عن انتخاب وسيط المملكة المغربية محمد بنعليلو، لأول مرة، نائبا أولا لرئيس المعهد، وذلك في الانتخابات التي أجريت لاختيار أعضاء مكتب المعهد على مرحلتين وشاركت فيها مؤسسات الأمبودسمان عبر العالم.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية لإشعاع وجهة المغرب

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 12:05

على هامش المنتدى السنوي لكبار منظمي الأسفار والرحلات الفرنسيين المنعقد بالرباط، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى وضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية، واعتمادها كعامل مهم يساعد على إشعاع وإنعاش وجهة المغرب.