آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس المالي بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس المالي بمناسبة عيد استقلال بلاده

الأحد, 22 سبتمبر, 2013 - 19:26

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى الرئيس المالي السيد إبراهيم بوبكار كيتا بمناسبة عيد استقلال بلاده عبر فيها جلالته عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة لفخامته بالصحة والسعادة وللشعب المالي باضطراد التقدم والازدهار.

وأعرب جلالته عن سعادته لكون الشعب المالي الشقيق تمكن من التعبير بوضوح عن إرادته في إطار مسلسل انتخابي واضح وشفاف، أقر المراقبون بحسن سيره .

ومما جاء في البرقية ” لقد أبانت مالي بشجاعة كبيرة وإصرار قوي عن قدراتها في رفع تحديات التقسيم من خلال تمسكها المتين بالمؤسسات الديمقراطية، وهذا ما سيمكنها ، بكل تأكيد، من التطلع لمستقبل بثقة وتفاؤل أكبر”.

كما حرص جلالته في هذه البرقية على التعبير عن عميق تشكراته على حفاوة الاستقبال الذي خصه به الرئيس المالي خلال زيارة جلالته الأخيرة، مجددا جلالته التأكيد على عزمه الوطيد على مواصلة الجهود المشتركة من أجل تعزيز أعمق للتعاون بين البلدين.

اقرأ أيضا

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

المعرض الدولي للفلاحة 2024: توزيع الجوائز على المربين الفائزين في مسابقات اختيار أفضل روؤس الماشية

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:05

جرى يوم السبت بمكناس، حفل توزيع الجوائز على المربين الفائزين في مسابقات اختيار أفضل رؤوس الماشية في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب في دورته السادسة عشرة، الذي نظم تحت رئاسة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.