آخر الأخبار
أشغال مشروع تقوية إنتاج الماء الشروب بمركز سيدي بطاش وصلت الى مرحلة متقدمة جدا (ONEE)

أشغال مشروع تقوية إنتاج الماء الشروب بمركز سيدي بطاش وصلت الى مرحلة متقدمة جدا (ONEE)

الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 20:04

الدار البيضاء – ينهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء – إلى علم زبنائه أنه نظرا للطلب المتزايد على الماء الشروب خلال الفترة الصيفية وخصوصا أيام عيد الأضحى المبارك، يمكن ملاحظة بعض الاختلال في توزيع هذه المادة الحيوية بمركز سيدي بطاش (اقليم بنسليمان) قد يتجلى في انخفاض الضغط أو تسجيل بعض الانقطاعات.

وفي هذا الصدد، أكد المكتب في بلاغ صحفي، أن أشغال مشروع تقوية إنتاج الماء الشروب بمركز سيدي بطاش إنطلاقا من سيدي يحيى زعير وصلت الى مرحلة متقدمة جدا ومن المرتقب أن يبدأ الاستغلال التدريجي لهذا المشروع مع بداية شهر غشت 2021.

وإذ يشكر المكتب زبنائه على حسن تفهمهم، يدعوهم إلى ترشيد استهلاكهم للماء الصالح للشرب ويعلمهم أن فرقه تعمل جاهدة لتأمين التزويد بالماء الشروب بالمركز.

وتبقى مصالح المكتب رهن اشارة الزبناء. وللمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الأرقام التالية:

– رئيس المركز : 0661053004

– رئيس المصلحة التقنية والاستغلال للماء الشروب : 0667143444

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.