آخر الأخبار
المغاربة المقيمون بالخارج الذين أصبحوا مقيمين جبائيين بالمغرب: لاتوجد إحصائيات رسمية (مكتب الصرف)

المغاربة المقيمون بالخارج الذين أصبحوا مقيمين جبائيين بالمغرب: لاتوجد إحصائيات رسمية (مكتب الصرف)

الإثنين, 30 مايو, 2016 - 18:53

الرباط – أكد مكتب الصرف أنه لا يتوفر على إحصائيات رسمية تتعلق بالمغاربة المقيمين بالخارج الذين أضحوا مقيمين جبائيين بالمغرب ولم يصرحوا بممتلكاتهم وأرصدتهم المالية في الخارج ، وأن رقم 500 ألف ما هو إلا تقدير لصحيفة “ليكونوميست”.

وكان السيد حسن بولقنادل، مدير مكتب الصرف قد اكد في حوار نشرته يومية “ليكونوميست” أمس الإثنين ، أن المكتب سينكب على المدى القريب على عملية تسوية وضعية المغاربة المقيمين بالخارج الذين أصبحوا مقيمين جبائيين بالمغرب ولم يصرحوا بممتلكاتهم وأرصدتهم المالية في الخارج.

اقرأ أيضا

نيويورك.. انتخاب المغرب نائبا لرئيس منتدى الأمم المتحدة المعني بالغابات

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 19:18

تم انتخاب المغرب في شخص عبد الرحيم هومي، المدير العام للوكالة الوطنية للمياه والغابات، نائبا لرئيس منتدى الأمم المتحدة المعني بالغابات للفترة 2024-2026 باسم القارة الإفريقية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب: مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط تقدم إصدارات جديدة تواصل عبرها إغناء مكتبة التراث الثقافي

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 18:24

تشارك مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط، التي ترأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، في الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب المقامة حاليا بالرباط، بعرض إصداراتها الأدبية والثقافية والفنية التي تُغني من خلالها مكتبة التراث الثقافي الوطني والدولي.

26 إصابة جديدة بـ “كوفيد-19” ما بين 4 و 10 ماي الجاري (وزارة الصحة)

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 17:51

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل 26 حالة إصابة جديدة بـ”كوفيد-19″ خلال الفترة ما بين 04 و 10 ماي الجاري، دون تسجيل أي حالة وفاة.