آخر الأخبار
برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك من رئيس مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة

برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك من رئيس مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة

السبت, 2 نوفمبر, 2013 - 18:04

الرباط – رفع رئيس “مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة” السيد محمد رشدي الشرايبي برقية ولاء وإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس،وذلك بمناسبة اختتام أشغال الجمع العادي للمؤسسة، الذي انعقد يوم السبت بمدينة ورزازات.

وجاء في هذه البرقية “يتشرف خديم الأعتاب الشريفة محمد رشدي الشرايبي، رئيس مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة، أصالة عن نفسه وباسم كافة عضوات وأعضاء مجلسها الإداري، ونيابة عن المشاركات والمشاركين في اختتام أشغال الجمع العادي للمؤسسة، المنعقد بمدينة ورزازات، بتاريخ 02 نونبر 2013، بأن يرفعوا إلى السدة العالية بالله، أسمى آيات الولاء والإخلاص والوفاء، مقرونة بأصدق مشاعر التعلق المتين بأهداب العرش العلوي المجيد، ومشفوعة بالدعاء لجلالتكم بالسداد والتوفيق، في كل ما تقومون به يا مولاي على درب تحقيق النماء والازدهار لشعبكم الوفي”.

وأضافت البرقية “فعلى هدي إرادتكم السامية، وتوجيهاتكم السديدة في ما يخص تفعيل المقاصد السامية لجلالتكم حول التنمية البشرية، الهادفة إلى تقليص الفوارق الجغرافية والاجتماعية، والقضاء على الفقر والهشاشة وكافة أشكال الإقصاء الاقتصادي والاجتماعي، انكب المشاركون في الجمع العام للمؤسسة على تدارس الأهداف والمنطلقات الأساسية لعمل مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة”.

وأبرزت البرقية أن المشاركين توقفوا مليا عند ما تحقق من تعزيز النسيج الجمعوي داخل حركية المجتمع المدني تحت قيادة جلالة الملك الحكيمة الرشيدة من مكاسب ثمينة، من خلال المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي جعلت الإنسان في صلب الأولويات والسياسات العمومية، “متطلعين بثقة إلى بلورة المشروع التحديثي للمجتمع المغربي، يروم بناء مواطنة إيجابية قادرة على استيعاب قيم الحداثة والتقدم والتنمية المحلية الذي ما فتئتم، يا أمير المؤمنين، تسهرون على إرساء قواعده”.

وأكد المشاركون ، في هذه البرقية، على تجندهم وراء جلالة الملك قصد تحقيق النهضة التي لا تقوى إلا بأشعة السراج المنير لجلالته وعزمه الكبير وعطائه الغزير.

وتوجه المشاركون في ختام البرقية بالدعاء للعلي القدير بأن يبقي جلالة الملك “حصنا حصينا للبلاد والعباد، وراعيا أمينا لشعبه الوفي لتحقيق على يديكم الكريمتين ما يصبو إليه من سؤدد وعزة وازدهار”، وأن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبصاحبة السمو الملكي الأميرة المصونة للاخديجة، وأن يشد أزر جلالته بصنوه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

 

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.