آخر الأخبار
وزير الداخلية ينفي حصول أي زيادة في المواد الأساسية

وزير الداخلية ينفي حصول أي زيادة في المواد الأساسية

الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2013 - 14:48

الرباط – نفى وزير الداخلية السيد محمد حصاد، يوم الثلاثاء، حصول أي زيادة في المواد الأساسية وبصفة خاصة في الزيت والسكر، مضيفا أن كل ما أثير بهذا الخصوص “مجرد كذب”.

وأكد السيد حصاد، في معرض رده على سؤال لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، حول “الاحتجاجات التي تعرفها بعض المدن بسبب غلاء فاتورة الماء”، أن مشروع قانون المالية لسنة 2014 لا يتضمن أي إجراءات من شأنها أن تؤدي إلى الرفع من أثمنة المواد الأساسية، وأن كل ما أثير بهذا الخصوص هو “مجرد كذب فقط”.

وبخصوص الاحتجاجات التي تنظم بين الفينة والأخرى ببعض المدن ضد غلاء فواتير الماء والكهرباء، أوضح السيد حصاد أن تسعيرة الماء والكهرباء لم تعرف أي زيادة منذ سنة 2006، وأن ما يحصل من زيادات يعود إلى الأخطاء أو الإفراط في الاستهلاك من دون أخذ الاحتياطات اللازمة، مبرزا أن هذه الحالات تعتبر استثنائية ويتم استغلالها من قبل البعض عن طريق تنظيم احتجاجات.

 

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.