آخر الأخبار
وفاة اللاعب الكامروني ألبير إيبوسي: تعليق المباريات “إلى إشعار آخر” بالجزائر وبلاتر يدين العنف

وفاة اللاعب الكامروني ألبير إيبوسي: تعليق المباريات “إلى إشعار آخر” بالجزائر وبلاتر يدين العنف

الإثنين, 25 أغسطس, 2014 - 19:42

الجزائر – أعلنت الرابطة المحترفة لكرة القدم بالجزائر، يوم الاثنين، عن تعليق جميع المباريات في البلاد “إلى أشعار آخر”، على إثر وفاة لاعب فريق (شبيبة القبايل)، الكامروني ألبير إيبوسي، إثر إصابته، يوم السبت، بمقذوفة ألقيت من مدرجات ملعب (فاتح نونبر) بتيزي وزو، في نهاية اللقاء أمام اتحاد الجزائر عن الدورة الثانية من البطولة المحلية (الدرجة الأولى).

وفي رد فعله على هذا الحادث، كتب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جوزيف بلاتر، في حسابه على شبكة الأنترنيت “إنه من غير المقبول أن يتسبب مشجع في وفاة لاعب. كفى من العنف. وتعازي الخاصة لأقارب ألبير إيبوسي”.
وقد قررت الرابطة في اجتماع عقدته، اليوم، تعليق جميع المباريات الرسمية والودية “إلى إشعار آخر”، مؤكدة في بيان لها أن “هذا القرار إجباري” لكل الأندية الجزائرية.

 

اقرأ أيضا

فاتح شهر ذي القعدة لعام 1445 هجرية بعد غد الجمعة 10 ماي 2024 (وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية)

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 22:03

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر ذي القعدة لعام 1445 هجرية سيكون بعد غد الجمعة 10 ماي 2024 م.

الدورة 11 من لوجيسميد: اللوجيستيك الحضري، أداة ضرورية لاقتصاد ناجع ومستدام

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 21:02

سلط المشاركون في مائدة مستديرة نُظمت، أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، على هامش الدورة 11 من المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والمتوسط (لوجيسمد)، الضوء على أهمية اللوجيستيك الحضري باعتباره أداة ضرورية لتحقيق اقتصاد ناجع ومستدام.

النسخة الثلاثين لمنتدى “إيمي – شركات” تسلط الضوء على المغرب باعتباره مهندس حقيقي للتحالفات الاقتصادية لأجل تحقيق تعاون أفريقي ـ أوروبي مستدام

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 18:43

انطلقت أشغال النسخة الثلاثين لمنتدى “إيمي – شركات” (EMI – Entreprises) اليوم الأربعاء بالرباط، في مسعى لتسليط الضوء على المغرب باعتباره مهندس حقيقي للتحالفات الاقتصادية لأجل تحقيق تعاون مستدام في العلاقات الإفريقية-أوروبية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية