آخر الأخبار
افتتاح فعاليات الدورة 24 لمهرجان الطرب الغرناطي بوجدة

افتتاح فعاليات الدورة 24 لمهرجان الطرب الغرناطي بوجدة

الجمعة, 10 يوليو, 2015 - 11:03

وجدة – افتتحت، مساء أمس الخميس برحاب مسرح محمد السادس بوجدة، فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان الطرب الغرناطي، الذي تنظمه المديرية الجهوية لوزارة الثقافة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

اقرأ أيضا

أيام الثقافة المالية 2024: الهيئة المغربية لسوق الرساميل تكافئ الفائزين في مسابقتي القصص المصورة و”Quiz Finance”

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 20:35

نظمت الهيئة المغربية لسوق الرساميل، أو أمس الأربعاء بالرباط، حفل توزيع الجوائز على الفائزين في كل من النسخة الأولى من مسابقة القصص المصورة والنسخة الرابعة من مسابقة “QUIZ FINANCE”.

“رؤية جلالة الملك جعلت من ازدهار الفضاء الأطلسي أفقا للربط غير المسبوق بين بلدانه ورهانا بنيويا للاندماج المتقدم” (السيد العمراني)

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 19:29

قال سفير المغرب لدى الولايات المتحدة، يوسف العمراني، اليوم الجمعة خلال لقاء مناقشة رفيع المستوى نظمه بواشنطن مركز التفكير “أتلانتيك كاونسل”، إن “ازدهار الفضاء الأطلسي يتطلب الاندماج البنيوي بين أمم الجنوب وشركائها الدوليين، موضحا أن “الربط بين هذه البلدان يشكل، بالتأكيد، السبيل نحو تحقيق هذا الهدف”.

كرة القدم.. فسخ عقد مدرب المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة و23 سنة ديمتري ليبوف بالتراضي (الجامعة)

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 19:19

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنها فسخت العقد الذي كان يربطها بالمدرب السابق للمنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة و 23 سنة، ديمتري ليبوف، وذلك بالتراضي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية